التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تأكيد "الإسكان" تطرح المرحلة الثالثة لمشروع "دار مصر" بعد عيد الاضحى

تم التأكيد أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ستطرح المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان المتوسط "دار مصر"، بعد عيد الأضحى، بواقع 15 ألف وحدة سكنية، في المدن التي شملتها المرحلتين الأولى والثانية، بمساحات تتراوح من 100 إلى 150 متر مربع.

وتتوقع مصادر، بأن تشهد أسعار الوحدات في المرحلة الثالثة ارتفاعًا نسبياً بالمقارنة بالمرحلتين السابقتين التي بدأت من 3900 بالقاهرة الجديدة للمتر، وحتى 2500 ببدر والسادات، وبالمقارنة أيضًا مع أسعار وحدات "سكن مصر" المتميز التي تطرحها وزارة الإسكان اعتبارًا من غد الثلاثاء، بأسعار تبدأ من 5 آلاف جنيه للمتر في القاهرة الجديدة وتصل لـ3700 جنيه في المنيا. المرحلة الأولى: اشتملت المرحلة الأولى على 13296 وحدة سكنية في 8 مدن جديدة هي: "أكتوبر والقاهرة الجديدة والشروق والعبور والعاشر من رمضان وبدر ودمياط الجديدة والسادات"، بواقع 554 عمارة في القاهرة الجديدة، و238 عمارة بدمياط الجديدة، و175 عمارة بأكتوبر، و117 عمارة بالشروق، و118 عمارة بالعاشر من رمضان، و89 عمارة بالعبور، و22 عمارة ببدر، و15 عمارة بالسادات.

وتم طرح المرحلة الأولى من المشروع خلال الفترة من 16 نوفمبر 2014، وحتى 15 ديسمبر 2014، بأسعار تبدأ من 250000 جنيه، ومقدم يبدأ من 25000 جنيه، لوحدات كاملة التشطيب.

وسجل سعر المتر في القاهرة الجديدة بين 3900 إلى 4250 جنيه، وفقًا للموقعين الذين سيتم طرحهما، تليها مدينة دمياط الجديدة بسعر 3700 جنيهًا، ثم مدينة 6 أكتوبر بسعر 3400 جنيه، فمدينة الشروق بسعر 3100 جنيها، ومدينة العبور بسعر 2900 جنيهًا، تليها مدينة العاشر من رمضان بسعر 2700 جنيها، وأخيرًا مدينتي بدر والسادات بسعر 2550 جنيهًا.  المرحلة الثانية: اشتملت المرحلة الثانية من المشروع على 25032 وحدة سكنية في 12 مدينة جديدة وهي: "أكتوبر والشيخ زايد و15 مايو ودمياط الجديدة والشروق والعبور وبدر والعاشر من رمضان والسادات والقاهرة الجديدة والمنيا الجديدة وبرج العرب"، بواقع 65 عمارة ببرج العرب، و67 عمارة بالسادات، و75 عمارة بالعاشر من رمضان، و115 عمارة بأكتوبر، و126 عمارة بالعبور، و376 عمارة بالقاهرة الجديدة.

ولم تختلف أسعار الوحدات عن المرحلة الأولى، حيث تم تثبيت سعر المتر بالنسبة للمدن التى تم طرحها للمرة الثانية المشروع.

وبالنسبة لسعر المتر لمدن المرحلة الثانية، كانت ٤ آلاف جنيه لمدينة الشيخ زايد، و٢٨٠٠ جنيه لمدينة ١٥ مايو، و٢٧٠٠ جنيه لمدينة برج العرب.

الموضوع من موقع مصراوى رابط المقال الاصلى فى الرابط 
المصدر


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شقة شقق للبيع بمشروع دار مصر للاسكان اﻻجتماعى 130 م استثمار مضمون

تعد شقق دار مصر من المشاريع الواعدة للاسكان المتوسط، وأحد أهم اﻹستثمارات اﻷكثر ربحية وعائداً على اﻻستثمار، تمتع بالحصول والسكن بشقة بكمبوند بة نادى اجتماعى وخدمات كاملة، بالقرب من الرحاب بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة ، 130 م  3 غرف نوم 3 حمامات 2 قطعة ريسبشن، الدور الثالث بلكونة ليست الدور اﻷخير على الرغم من أن الدور اﻷخير فى شقق دار مصر للبيع معزول عزلا جيدا تطمئن إلية، مدفوع 200 ألف جنية مطلوب 400 ألف جنية مصرى، يتم سداد المدفوع باﻻضافة الى اﻻوفر ثم استكمال القساط مع بنك التعمير واﻻسكان قسط ربع سنوى 25 ألف جنية، طريقة نقل الملكية فى شقق دار مصر المعروضة للبيع هى عمل توكيل باﻻدارة وتوكيل بالبيع وعقد بيع ابتدائى مع أخذ اﻻيصالات اﻻصلية من المالك. المصرية للتسويق العقارى https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfpRPgu37FgMHi9bBqMJYovE6G7d2JF1eMU_vvmQgO9QjMSXQ/viewform ضمانات نقل ملكية قوية للطرفين

ما هو مشروع دار مصر كل ما تريد معرفتة عن شقق دار مصر التجمع الخامس

معلومات عامة عن مشروع دار مصر التجمع الخامس : مشروع الاسكان الاجتماعى شقق دار مصر هو مشروع موجهة خصيصا للطبقة المتوسطة لسد حاجة أساسية لشريحة متوسطى الدخل وهى السكن المناسب والمشروع تابع لوزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وتشرف على تنفيذة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة . مشروع شقق دار مصر القاهرة الجديدة ينفذ فى التجمع الخامس طبقا لمعلومات مكتب المصرية للتسويق العقارى المتخصص بشقق دار مصر فى منطقتين وهما

تعرف على موعد تسليم شقق دار مصر المرحلة اﻻولى فى 6 أكتوبر عقبال التجمع الخامس

عقبال التجمع الخامس حاجزى مشروع شقق دار مصر للاسكان اﻻجتماعى  اﻻندلس والقرنفل بالقاهرة الجديدة. أكد المهندس كمال بهجات، المشرف على مشروع دار مصر، أنه سيتم بدء تسليم وحدات المرحلة الاولى لمشروع الإسكان المتوسط دار مصر، بمدينة 6 أكتوبر، اعتبارا من 30 سبتمبر المقبل. وأضاف المهندس كمال بهجات، لـ"اليوم السابع" أن الهيئة بدأت فى تسليم الوحدات بمدينة العبور، حيث بدأ بنك التعمير والإسكان فى تحرير عقود الاستعلام مع الحاجزين، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تسليم  70 وحدة بمدينة دمياط الجديدة، و30 وحدة بمدينة بدر، على أن يتم تسليم باقى الوحدات تباعا. فيما أكدت مصادر أنه تم الانتهاء من تشطيب نحو 90% من وحدات المرحلة الأولى بمشروع دار مصر، مشيرة إلى أن الهيئة تبدأ فى استلام العمارات عقب الانتهاء من تنفيذ اللاند سكيب ورصف كل الطرق الداخلية، والانتهاء من تنفيذ كل الخدمات داخل المشروع فى المدن الجديدة، بحيث يستطيع المواطن العيش فى الوحدة فور استلامها وتوفير حياة متكاملة. المقال منقول من موقع اليوم السابع الرابط اﻻصلى للمقال بالرابط المصدر